مع تعدد مواقع العاب الكازينو المتاحة للاعبين العرب، قد لا يستطيع اللاعب المبتدئ التعرف على مزايا و عيوب بعضها بعض، و لا يدري ماهو الكازينو الأفضل، للبدء به. وسوف نشرح هنا عددًا من الحقائق بشأن وسائل التقييم، لكازينو القمار الأونلاين، و الذي يمكنك من خلالها استهداف موقعً لألعاب الكازينو الأونلاين، و إليك بعض الحقائق والتقييمات الممتعة:

الحماية والأمان لللاعب

مع تخطي مواقع ألعاب الكازينو العشرة آلاف موقع، في المنطقة العربية، و تزايد الإقبال، لابد لللاعب أن يميز الموقع الجيد من السيئ، فبالطبع ألعاب الكازينو مثلها مثل مجالات أخرى، بها الجيد والسيء. ويعد توفير عامل الحماية لللاعب و بياناته و حسابه أمرًا لا جدال فيه، عندما نبحث عن الأمان هنا. يجب على الكازينو إبراز كافة التصاريح المخولة له، من جانب اللجان المسؤلة عن ألعاب المقامرة حول العالم، فهذا يمنح الموقع مصداقية ودرجة أمان أعلى بكثير من أي موقع آخر. و يكون أفضل مواقع لعب المقامرة، هي تلك التي تُمنح تراخيصها من اللجان في قبرص تحديدا، و يمكن لتلك الكازينوهات أن تقدم ألعابها في منطقة محيط الدول الأوروبية أكثر، و لكن من أين تأتي تراخيص المواقع التي تخدم المنطقة العربية؟

إذا حصل الموقع على ترخيص من قبرص، و آخر من لجنة المقامرة الموجودة بالاتحاد الأوروبي، هنا يمكن للموقع أن يقدم ألعابه و يفتحها لكافة الرواد في أوروبا و كافة أنحاء العالم، عدا الولايات المتحدة المريكية.

باقات ألعاب الكازينو

يعرف اللاعب المحترف أن قائمة و باقات الألعاب المتاحة على مواقع ألعاب الكازينو، هي قوائم مختلفة و متجددة تتباين من موقع لآخر؛ حيث تقدم الكازينوهات المبتدئة قائمة ضئيلة جدًا من الألعاب، في حين تقدم الكازينوهات الأكثر احترافية قوائم أكثر تنوعًا، مع توفير نسخً رائعة لللاعبين من الألعاب التقليدية، و هناك بعض المواقع المتوسطة القوة بين هذا وذاك، فتقدم الألعاب التقليدية مثل المبتدئين، و تضيف إليها لعبة واحدة حديثة مثل المحترفين.

وسائل الإيداع والسحب

من أبرز العلامات المميزة للكازينو المحترف، هو توفير عدد متميز لوسائل الدفع و السحب المتاحة في كل بلدان العالم، مثل بطاقات الائتمان، و الإيداع و السحب المصرفي النقدي، و بعض الحافظات الإلكترونية مثل باي بال وسكريل.